فيتوريا يكثف التكتيك

صورة التقطت أمس لعلي الحسن لاعب وسط النصر وزميله عبد العزيز العلاوي الظهير الأيسر يركضان في حصة تدريبية احتضنها مقر النادي استعدادًا لمواجهة الهلال في ديربي الرياض بعد غد(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2020.11.21 | 03:06 am

فَرَضَ البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على لاعبيه، أمس، تدريبًا تكتيكيًّا مكثفًا، استغلالًا لتوفر جميع لاعبيه باستثناء البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، وأيمن يحيى وعبد الفتاح عسيري ويحيى الشهري، لاعبي الوسط، وعبد الله مادو، المدافع.
ويبتعد مايكون ويحيى وعسيري والشهري لأسباب صحية وبدنية، فيما تغيَّب مادو بداعي وفاة والده.
وطالب فيتوريا لاعبيه أولًا بإجراء حركات الإحماء والتسخين، ثم تمارين لياقية متنوعة، قبل توزيعهم على مجموعات لتنفيذ تدريبات تكتيكية خاصة، ركّز خلالها على التسديد وإرسال الكرات العرضية. وفي ختام المران، عقد البرتغالي مناورة على نصف مساحة الملعب، وجّه خلالها اللاعبين برفع إيقاع اللعب، والضغط على حامل الكرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News