الشكوك تحاصر أبو شرارة
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.21 | 03:03 am
باتت مشاركة حسن أبو شرارة، لاعب وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم، في مواجهة الباطن، بعد غدٍ، ضمن جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، محلّ شك، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.
والتزم أبو شرارة عيادة النادي أمس، فيما أدى زملاؤه تدريباتهم، بمشاركة حمد اليامي، الظهير الأيمن، وخليفة الدوسري، المدافع، إثر فراغهما من معسكر المنتخب السعودي الأولمبي في جدة.
من جهته، واصل الكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح، الانخراط في برنامجه العلاجي، وستتحدَّد اليوم إمكانية دخوله التدريبات الجماعية.
ولليوم الثاني على التوالي، حضر المران عدد من الشخصيات القدساوية المعروفة، يتقدمها الرمز أحمد الزامل، إضافة إلى مساعد الزامل، رئيس النادي السابق، وناصر الدغيثر، الرئيس الحالي.