الباطن.. 30 دقيقة تكتيك
صورة التقطت أمس للهولندي يوسف الجبلي لاعب فريق الباطن خلال التدريبات على ملعب نادي النهضة في الدمام (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.11.21 | 02:54 am
خصَّص البرتغالي جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، نصف الساعة الأخيرة من الحصة التدريبية أمس، لإجراء مناورة قصيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة القادسية، بعد غدٍ، في جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وطبق اللاعبون خلال المناورة بعض الجمل التكتيكية والفنية.
وكان جاريدو قد استهل التدريبات التي جرت على ملعب نادي النهضة في الدمام بتكثيف الجوانب اللياقية للاعبين عبر محطات متنوعة باستخدام الكرة.
ويستعد الباطن للقاء القادسية بمعسكر إعدادي في الدمام، انطلق الخميس الماضي.