التعليم يحتضن المتصدر خلال الزراعة الشتوية
30 نوفمبر.. الحزم يعود إلى الملعب
يعود فريق الحزم الأول لكرة القدم، متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إلى التدرّب على ملعبه منتصف الأسبوع المقبل بعد الفراغ من مواجهة الثقبة خارج الأرض، بحسب مصادر “الرياضية”.
ويغيب الفريق، صاحب الـ 15 نقطة من 5 جولات، عن ملعبه منذ 12 نوفمبر الجاري، بسبب تنفيذ زراعة شتوية لأرضيته، المكونة من عشب طبيعي.
وتمحورت الزراعة حول قص الأرضية وبذرها، في انتظار نموها مجددًا.
ومنذ مغادرته الملعب، الواقع داخل مقر النادي في الرس، يتدرب الفريق في الملاعب المجمعة التابعة لإدارة التعليم.
وتستمر التدريبات على الملاعب ذاتها، لحين السفر بعد غدٍ إلى المنطقة الشرقية، لمواجهة النهضة، الأربعاء المقبل، والثقبة، الأحد بعد المقبل، في الجولتين 6 و7. وبين المباراتين، يتدرب الحزماويون، القادمون من الدرجة الممتازة، في الشرقية.
وأسفرت الزراعة، المجدولة مسبقًا، عن نقل الفريق، الذي يدربه التونسي محمد دحمان، ثلاث جولات خارج الرس، من الخامسة، أمام الدرعية، إلى السابعة. فيما يستأنف التدريبات على أرضه في 30 نوفمبر أو 1 ديسمبر المقبل، بعد 18 أو 19 يوما منذ بدء غيابه عنها. وسيحتضن الملعب مواجهة صاحبه مع الكوكب، في 4 ديسمبر المقبل ضمن الجولة 8.