الدمام تحتضن الأخضر الشاب

الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.20 | 02:22 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، ينوي إجراء معسكر إعدادي في مدينة الدمام، في الفترة من 28 نوفمبر الجاري حتى الـ 15 من ديسمبر المقبل، وذلك استعدادًا لنهائيات آسيا للشباب المقررة في أوزبكستان، خلال مارس 2021.
ويعد معسكر الشرقية الثاني لصالح المحمدي، المدرب، والذي تم تعيينه في سبتمبر الماضي خلفًا للهولندي دامين هيرتوج المدرب السابق. يشار إلى أن الأخضر، حامل لقب البطولة الماضية، سيشارك في النسخة المقبلة من البطولة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات لاوس وأستراليا وفيتنام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News