الفيصل.. يناقش فرص الشباب
شارك الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، أمس، في ندوة “خلق فرص للشباب لمستقبل أفضل”، وذلك ضمن برنامج أعمال مجموعة العشرين الـ G20، والذي عقد أمس عبر الاتصال المرئي في المركز الإعلامي الدولي لقمة لـG20 في فندق كروان بلازا، بمشاركة الدكتورة إيناس العيسي رئيسة جامعة الأميرة نورة، والأمير فهد بن منصور رئيس تحالف رواد أعمال الشباب، والدكتورة مهما المطلق عضو هئية التدريس بجامعة الأميرة نورة، وعثمان المعمر رئيس مجموعة تواصل الشباب.
وتحدث وزير الرياضة السعودي عن الفرص الجديدة المتاحة للشباب والشابات في المجال الرياضي، من خلال الفعاليات الرياضية العالمية التي استضافتها السعودية في وقت سابق، وكذلك الفعاليات التي أعلنت، وفي مقدمتها سباق الفورمولا 1، إضافة إلى رالي داكار وغيرها من المنافسات في مختلف الرياضات. وتعد مشاركة الفيصل هي الثانية على هامش استضافة السعودية لأعمال مجموعة العشرين، إذ ترأس قبل عدة أيام مؤتمر اللجان الأولمبية، بمشاركة العديد من الشخصيات الرياضية، الذين تقدمهم الدكتور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والرئيس الفخري للمؤتمر.