حجازي ورومارينيو يعززان التشكيلة
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.20 | 02:12 am
تأكدت مشاركة المصري أحمد حجازي، قلب الدفاع، والبرازيلي رومارينيو، المهاجم، في تشكيلة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام الفيصلي، الإثنين المقبل، في المباراة التي تجرى ضمن جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد وصولهما مساء أمس إلى جدة.
ومن المقرَّر أن يُجري لاعبو الفريق، مساء اليوم، المسحات الطبية للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا، قبل المغادرة إلى المجمعة تحضيرًا لمواجهة الفيصلي.
من جانبه، اكتفى المدرب بحصة تدريبية، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي، ركز فيها على الجوانب الفنية.
وشارك الرأس الأخضري جاري رودريجيز في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة، كما شارك مهند الشنقيطي، وسعود عبد الحميد، وعبد الإله المالكي، الدوليون، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي.