العابد وبانيجا يبدآن البدني
الرياض - الرياضية
2020.11.19 | 02:12 am
واصل نواف العابد، والأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم، برنامجهما التأهيلي تحت إشراف المعد البدني في النادي العاصمي.
ويجهز الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الفني، اللاعبَين قبل دخولهما التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، استقبل خالد البلطان، رئيس النادي، رياض الزامل، رئيس لجنة ريادة الأعمال في الغرفة التجارية في الرياض، وأعضاء اللجنة في مقر النادي، أمس.
وجرى خلال الاستقبال الاطلاع على مرافق النادي، وأبرز البطولات والإنجازات التي حققها “الليث”، خاصةً تحت رئاسة البلطان، كما عُقِدَت مباحثات حول أمور تجارية وثقافية.