خليفة يعلن عن مفاجأة ويحدد موعد افتتاح متجر النادي

الأهلي يظهر آسيويّا بطقم جديد

جدة ـ مشعل العتيبي 2020.11.19 | 02:09 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن شركة “XTEP”، الراعية لأطقم قمصان النادي الأهلي، وفرت طقمين إضافة إلى الطقمين الأساسي والاحتياطي خلال الموسم الجاري.
وأبانت المصادر نفسها أن النادي الغربي سيرتدي طقمًا خاصًا في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة. من جانبه، أوضح لـ “الرياضية” المهندس طارق خليفة، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، أنه سيتم اختيار أحد الأطقم الجديدة للبطولات المحلية كطقم ثالث والآخر للمشاركة الآسيوية، وسوف تكون ألوان الأطقم مفاجأة للجمهور الأهلاوي، إضافة إلى أن موعد إعلانها سيكون ديسمبر المقبل. وعن متجر النادي الذي تم إغلاقه قبل نحو عام، أجاب خليفة: “المتجر الآن يمر بعملية تأسيس من النواحي التشغيلية والإدارية، واختيار موردي الإكسسوارات، وسيكون جاهزًا للافتتاح نهاية يناير المقبل، بينما سيتم تدشين المتجر الإلكتروني مطلع الشهر المقبل، وفي إمكان جماهيرنا شراء ما تريده إلكترونيًّا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News