السومة يواصل التأهيل
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.11.19 | 02:02 am
أدى السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تمارين فنية خفيفة وجزءًا من التمارين اللياقية، خلال التدريبات الجماعية أمس، مع مواصلته المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، لتجاوز الآلام التي داهمته الأسبوع الماضي في الركبة.
ويتوقع الجهازان الفني والطبي عودته الكاملة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، على أمل إشراكه أمام الشباب، الإثنين المقبل في جولة “قمة الرياض” الخامسة.
إلى ذلك، طبق الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب، حزمة جمل فنية في تدريب أمس، بعدما وزع لاعبيه إلى مجموعات. وطلب المدرب تناقل الكرة بشكل عرضي، وأداء تمارين لتحسين مهارة التسديد.