4 لاعبين.. يرتبون الرائد

بريدة ـ نايف البدراني 2020.11.19 | 01:57 am

أبدى البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، سعادته عقب مشاركة الرباعي أحمد الزين ومحمد السهلي بعد شفائهما من العارض الصحي الذي منعهما من المشاركة في مواجهة الوحدة في “جولة لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى الصربيين نيمانيا ميليتش ومواطنه نيمانيا نيكوليتش.
وطبق البلجيكي بيسنيك هاسي خلال الحصة التدريبية مساء أمس عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية تحضيرًا لمواجهة أبها الإثنين المقبل في “جولة قمة الرياض” الخامسة من الدوري أعقبتها مناورة كروية صحح خلالها الأخطاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News