القرني انتظم.. رودريجيز يتجهز.. ورومارينيو في دبي
الاتحاد.. أزمة غيابات
يعاني فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أزمة غيابات أبرز لاعبيه لأسباب متفرقة، وذلك قبل أيام من مواجهة الفيصلي الإثنين المقبل في جولة “قمة الرياض” الخامسة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانبه، عاد فواز القرني حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم للمشاركة في تدريبات فريقه بعد غياب دام أكثر من 14 يومًا لتعرضه لعارض صحي أجبره على ذلك، فيما واصل فهد المولد وزياد الصحفي، وعبدالرحمن العبود برنامجهم العلاجي في عيادة النادي الطبية.
وشهدت تدريبات الفريق أمس غياب البرازيلي رومارينيو لوجوده في مدينة دبي بعذر مسبق من الجهازين الإداري والفني، إذ سيعود إلى التدريبات اليوم. فيما بدأ الراس اخضري رودريجيز في التدريبات اللياقية تمهيدًا لتجهيزه للمرحلة المقبلة بعد أن كان قد تعرض إلى إصابة.
وخصص البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الفترة الصباحية لرفع الجوانب اللياقية والتقوية من خلال إجرائها في صالة اللياقة البدنية، فيما شهدت تدريبات الفترة المسائية للجوانب الفنية، وستشهد تدريبات الفريق اليوم مشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركات الدولية.