العين يفك الضغط

صورة التقطت أمس للكرواتي فيليب براداريتش، لاعب وسط العين، يتأهب لتمرير الكرة تحت أنظار ربيع سفياني، المهاجم (المركز الإعلامي ـ العين)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.19 | 01:50 am

تفرَّق لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، على مجموعات عدة، ليتناقلوا الكرة في مساحات ضيقة، بإيعاز من الألماني مايكل سكيبة، مدربهم.
وعمد الألماني إلى فرض ذلك لتحسين قدرة لاعبيه على التمرير تحت ضغط المنافس.
وركَّز المدرب في بداية مران فريقه على الجوانب اللياقية، مثل الجري حول الملعب، وتمارين تقوية العضلات.
وأنهي المران الذي استضافه ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، بمناورة.
ويحل العين، الإثنين المقبل، ضيفًا على ضمك، في جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News