الأزرق.. راحة وزحمة في العيادة

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.19 | 01:43 am

يسابق الإسباني خوان دوكي، طبيب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الزمن بالعمل على تجهيز بعض اللاعبين المصابين في صفوف الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وشهدت عيادة النادي ازدحامًا من اللاعبين المصابين، يتقدمهم سالم الدوسري الذي يعاني من إصابة عضلية وإصابة أخرى في اليد، إلى جانب ياسر الشهراني الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلة الساق، وعبد الله المعيوف المصاب قبل أيام بتمزق عضلة الفخذ.
وذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن مشاركة اللاعبين في الديربي، الإثنين المقبل، لم تتحدد حتى الآن، حيث ستتضح الرؤية بعد أيام، مؤكدًا أن اللاعبين يخضعون لجلسات علاجية مكثفة في عيادة النادي. من جهة أخرى، يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء اليوم بعد راحة، أمس، والتي منحت لهم بعد اللقاء التجريبي أمام ضمك، الذي انتهى لمصلحة الهلال 4ـ3، استعدادًا للديربي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News