تعديل بعد الانطلاقة
الرياض ـ الرياضية
2020.11.19 | 01:37 am
منح امتداد فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لما بعد انطلاقة الموسم، إدارة نادي النصر فرصة تعديل قائمة الفريق الأول لكرة القدم بعد مرور جولتين من الدوري. واستغنى النصر عن كل من عبد الفتاح آدم، المهاجم، بالإعارة إلى الرائد، والنيجيري أحمد موسى، الجناح الأيسر، بفسخ العقد قبل ثالث الجولات. وشارك آدم أساسيًا في الجولة الأولى أمام الفتح، وبديلًا في الثانية أمام التعاون. أما موسى فاستعان به البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، بديلًا في المواجهة الأولى، وأساسيًا في الثانية.