الأصفر.. مشاركة 27 لاعبا

صورة التقطت أمس للبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر يعطي توجيهاته خلال مران قاده على ملعب النادي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2020.11.19 | 01:36 am

تناوب 27 لاعبًا على تمثيل فريق النصر الأول لكرة القدم فقط في المباريات الأربع الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على خلفية إصابات ومتاعب صحية بالجملة لاحقت صفوفه.
وفي ظل كثرة التغييرات، ظهر 6 لاعبين فقط، الأسترالي براد جونز، حارس المرمى، وعبد الإله العمري، المدافع، وعلي الحسن، وأيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، ثلاثي الوسط، وفراس البريكان، المهاجم، خلال المباريات الأربع.
وظهر ثلاثة في 3 مباريات، هم أسامة الخلف، الظهير الأيمن، والكوري الجنوبي كيم جين سو، الظهير الأيسر، ومختار علي، لاعب الوسط.
وفيما عداهم، لم يتخط أي من لاعبي الفريق مشاركتين في الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News