قطبا الرياض يتبادلان الفوز في مواجهتين سابقتين

ديربيات نوفمبر.. الكفتان متساويتان

الرياض ـ الرياضية 2020.11.19 | 01:33 am

تتساوى كفتا فريقي النصر والهلال في ديربيات شهر نوفمبر ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ أول مواسم البطولة 2008ـ2009.
والتقى قطبا الرياض مرتين في الدوري خلال نوفمبر، الأولى 2011، والثانية 2013.
في المباراة الأولى لاقى النصر ندّه التقليدي، بوصفه مستضيفًا، ضمن عاشر جولات موسم 2011ـ2012.
وخسر وقتها النصر بثلاثة أهداف سجلها محمد الشلهوب “ثنائية”، وسالم الدوسري، وأكمل الأصفر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكولومبي خوان بابلو بينو، جناحه الأيمن في الدقيقة 79.
وتعود المواجهة الثانية إلى عاشر جولات موسم 2013ـ2014، وكان النصر فيها طرفًا زائرًا، وردَّ على هزيمته الأولى أمام الهلال، بانتصار صعب بنتيجة 2ـ1.
وسجّل محمد السهلاوي ثنائية الأصفر، أحدهما من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، فيما أحرز ناصر الشمراني هدف الهلال الوحيد.
ويتواجه الفريقان في نوفمبر لمرة ثالثة، الإثنين المقبل، ضمن جولة “قمةّ الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News