جوميز يرفض الراحة

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.19 | 01:33 am

رفض البرتغالي باولو جوميز مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم منح لاعبيه إجازة أمس بعد فوز الفريق في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على الثقبة 2ـ1.
وخضع اللاعبون إلى تدريب استرجاعي قبل أن يقسم البرتغالي جوميز اللاعبين إلى مجموعتين الأولى للاعبين الأساسيين خضعوا لبعض التدريبات الخفيفة والثانية للاعبين الاحتياط والتي شاركت في المناورة الكروية على منتصف الملعب اعتمد من خلالها على التمرير السريع والتحرك دون كرة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News