النجوم يحصد أول نقطة

صورة التقطت أمس من مباراة النجوم والكوكب التي انتهت بالتعادل السلبي (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.19 | 01:33 am

حصد فريق النجوم الأول لكرة القدم أول نقطة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد تعادله السلبي أمام الكوكب، ضيفه، على ملعب نادي الفتح في منافسات الجولة الخامسة.
وقفز النجوم إلى المركز الثامن عشر برصيد نقطة فيما حصل الكوكب على النقطة الثامنة متراجعًا إلى المركز الثامن في سلم الترتيب.
ويحل النجوم في الجولة السادسة ضيفًا على الساحل في ملعب نادي الصفا في صفوى، الثلاثاء المقبل، فيما يستضيف الكوكب نظيره العدالة الأربعاء المقبل على ملعب نادي الشعلة في الخرج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News