النصر يشتكي إلى «كاس»
الرياض ـ الرياضية
2020.11.17 | 02:20 am
أعلنت إدارة نادي النصر تصعيد قضية احتجاجها على نادي بيرسبوليس الإيراني، إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، وفقًا للأنظمة، بعد رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم احتجاج النادي الأصفر. وجاء في البيان الذي نشره النادي العاصمي، أمس، “حرصًا من مجلس إدارة نادي النصر على حفظ حقوق النادي القانونية، والمكفولة باللوائح والأنظمة، ونظرًا لاعتقاده بصحة الأسانيد والأدلة الموثقة لاحتجاجه المرفوع ضد بيرسبوليس، فقد بدأت الإدارة إجراءات الرفع لمحكمة كاس”. يذكر أن النصر خرج من دور نصف النهائي من المسابقة القارية.