النهضة يجمع الاتفاق والقادسية

صورة التقطت أمس لخالد العطوي مدرب الاتفاق يوجه لاعبيه خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.11.17 | 02:19 am

وافقت إدارة نادي النهضة على طلب إدارتي الاتفاق والقادسية، بلعب مواجهتهما التجريبية على ملعب النهضة، واشترط الجهازان الفنيان في الفريقين منع التصوير وعدم حضور أي شخص خارج القائمة الخاصة بالمباراة.
من جهة أخرى، اعتذرت إدارة نادي الفتح للاتفاق على عدم لعب مبارة تجريبية بين الفريقين خلال فترة التوقف الجارية بعد طلب الأخير ذلك.
وعلى الصعيد الميداني، استعان خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بعدد من اللاعبين من فئة الشباب لتغطية غيابات اللاعبين الأجانب المنضمين لمنتخبات بلدانهم، حيث شارك الثلاثي الشاب فهد الدوسري وفيصل الغامدي وأحد حراس فئة الشباب في تدريبات الفريق الأول، ويرغب العطوي في الاطلاع على مستوياتهم والتعرف عليهم أكثر للاستفادة منهم في الفترة المقبلة، في حال حدوث إصابات أو غيابات في الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News