الأخضر يختتم معسكره بجنوب إفريقيا
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.17 | 02:14 am
يختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، اليوم، معسكره الإعدادي في مدينة جدة، والذي يأتي في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقررة يوليو المقبل. ويستضيف الأخضر، اليوم، منتخب جنوب إفريقيا عند الخامسة مساءً في ثاني مواجهاته التجريبية مع المنتخب نفسه، حيث سيجرى اللقاء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية.
على الصعيد الميداني، أجرى المنتخب السعودي، مساء أمس، حصته التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، تحت إشراف سعد الشهري، المدير الفني، والجهاز المساعد، حيث بدأت بمران ترفيهي، أعقبته مناورة مصغّرة تم العمل فيها على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.