طبيب الشباب يؤجل عودة بانيجا
الرياض ـ علي الحدادي
2020.11.17 | 02:06 am
بدأ نواف العابد والأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم، برنامجهما التأهيلي استعدادًا لعودتهما إلى التدريبات الجماعية.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” يفضل الجهاز الطبي في النادي العاصمي عدم إشراك الأرجنتيني في مباراة الأهلي المقبلة ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين جولة “قمة الرياض”.
حيث يخشى من تفاقم وتجدد الإصابة وخسارة اللاعب في مواجهة الاتحاد في دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وأضافت المصادر نفسها أن نواف العابد سيشارك بنسبة كبيرة في مواجهة الأهلي خلال الشوط الثاني فقط، حيث يجهز الجهاز الطبي والفني اللاعب لذلك. يذكر أن العابد تعرض للإصابة في معسكر الأخضر الذي ينتهي اليوم، بسبب أيام الفيفا، فيما أصيب الأرجنتيني بانيجا في مواجهة الشباب والفتح الماضية دوريًا.