ليما يدخل التأهيل.. والنجعي يواصل
صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك يقف في أرضية ملعب التدريبات.. وإلى جواره محمد الزبيدي الظهير الأيسر ومازن أبو شرارة المهاجم وعارف آل حيدر لاعب الوسط (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.11.17 | 02:05 am
بدأ الأرجنتيني كريستيان ليما، مدافع فريق ضمك الأول لكرة القدم، الركض في المضمار، أمس، على بعد أمتار من حصة تدريبية مسائية لزملائه، الذين يواجهون الهلال، تجريبيًا اليوم على ملعب الأخير.
وانخرط ليما في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى الفريق. وركض حول أرضية رديف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وأدى بعض التمارين الخاصة. وفي محيط الملعب ذاته، واصل مهند النجعي، لاعب الوسط، تنفيذ برنامجه التأهيلي، المؤلف من تمارين خفيفة دون كرة. وغاب ليما عن تدريبي السبت والأحد، بسبب آلام عضلية أسفل البطن. فيما أصيب النجعي، الشهر الماضي، بتمزق عضلي في الفخذ.