العين.. معسكر جديد

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.17 | 01:58 am

وصلت بعثة فريق العين الأول لكرة القدم إلى الطائف، أمس، لإجراء معسكر إعدادي ثانٍ يستمر خمسة أيام، عقب نهاية المعسكر الأول في جدة، والذي انتهى أمس الأول عقب الخسارة من الاتحاد 1ـ2 في مباراة تجريبية. وفور وصول البعثة فرض الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، حصة تدريبية استرجاعية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، شارك فيها اللاعبون الذين خاضوا مباراة الاتحاد، فيما أدى بقية زملائهم تدريبًا كاملًا اشتمل على عمليات الإحماء واللياقة، ورسم بعض طرق اللعب، واختتم بمناورة على منتصف الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News