كريستيانو.. يقود الهلال
صورة التقطت أمس للفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال يقود هجمة في الحصة التدريبية للفريق (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي
2020.11.17 | 01:56 am
قاد الإيطالي كريستيانو باتشي المساعد الأول للروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدريب الفريق أمس، وذلك بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا.
إلى ذلك، شارك سلمان الفرج قائد الفريق في الجزء الأول من التدريب قبل أن يكمل برنامجه اللياقي، في حين وجد سالم الدوسري وياسر الشهراني المستبعدان من المنتخب السعودي للإصابة، في عيادة النادي لتكملة مرحلة التاهيل، إذ يعاني الأول تمزقًا في العضلة الخلفية، فيما يعاني الثاني إصابة في عضلة الساق.
وخضع عبد الله المعيوف ونواف الغامدي حارسا الفريق إلى جلسات علاجية في مستشفى المملكة الشريك الطبي للنادي. من جانبه، يخوض الفريق مساء اليوم لقاءً تجريبيًا أمام ضمك.