صورة التقطت السبت الماضي للامار والكر لاعب وسط المنتخب الجامايكي ينزلق للعب الكرة.. فيما يتابعها أيمن يحيى ومحمد كنو ثنائي وسط الأخضر تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2020.11.17 | 01:47 am

وضع أربعة لاعبين من المنتخب الجامايكي الأول لكرة القدم، اللبنة الأولى في مسيرتهم الدولية خلال المعسكر الحالي لـ “فتيان الريجي” في الرياض.
وقصَّ جريج لي، الظهير الأيسر، ودانييل جونسون، ورافيل موريسون، لاعبا الوسط، ونورمان كامبل، المهاجم، شريط مشوارهم مع منتخب جامايكا في مواجهة نظيره السعودي، السبت الماضي.
ويبحث الرباعي عن مشاركة دولية ثانية في مواجهة المنتخبين ذاتهما، اليوم.
وشارك الثلاثي لي، وجونسون، وكامبل أساسيًّا في المباراة الماضية، بينما دخل موريسون بديلًا مع مطلع الشوط الثاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News