في الأولمبي.. تبقّى هوساوي
صورة التقطت أمس لناصر العمران وحامد الغامدي، لاعبَي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، أثناء التدريبات الاسترجاعية التي فرضها سعد الشهري بعد مواجهة منتخب جنوب إفريقيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.16 | 01:28 am
يختتم المنتخب السعودي لكرة القدم تحت “23 عامًا” اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا غدًا، قبل ختام المعسكر الإعدادي في مدينة جدة، ضمن إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقررة أواخر يوليو 2021.
وكان سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي، أشرك جميع اللاعبين الـ 23 في المباراة الأولى التي كسبها الأخضر 3ـ0 ما عدا عبد الباسط هوساوي الحارس الثالث.
وكان المنتخب السعودي أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند يناير الماضي عقب أن حل في المرتبة الثانية.