هايلاند والشمري يدعمان الباطن
صورة التقطت أمس للترينيدادي خاليم هايلاند لاعب وسط الباطن يمرر الكرة في الحصة التدريبية على الملعب القديم في حفر الباطن(المركز الإعلامي - الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.11.16 | 01:26 am
استرد فريق الباطن الأول لكرة القدم الترينيدادي خاليم هايلاند، وعبد الملك الشمري، لاعبي الوسط، بعد تعافيهما من عارض صحي وإصابة في العضلة الخلفية، على الترتيب.
وشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية، التي احتضنها أمس ملعب الباطن القديم، مع خضوع الجديد إلى صيانة.
فيما واصل راكان الشملان، لاعب الوسط، جلساته العلاجية، لتجاوز إصابة في العضلة الخلفية. بدوره، تفادى البرتغالي جوزيه جاريدو، المدرب، إجهاد اللاعبين في التدريب، خشية تسبب أرضية الملعب القديم في إصابتهم.