العطوي يناور ويعزز الهجوم
صورة التقطت أمس لخالد العطوي مدرب الاتفاق يحاضر لاعبيه في اجتماع داخل الملعب ضمن الحصة التدريبية في الدمام (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2020.11.16 | 01:26 am
نفذ لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، مناورة تكتيكية، على كامل مساحة رديف ملعب النادي، ضمن استعداداتهم لاستئناف الدوري الأسبوع المقبل.
وتوزعت المناورة بين شوطين، ركز خلالهما خالد العطوي، المدرب، على تطبيق الجمل الفنية، والاعتماد على ثلاثة مهاجمين.
وقسّم العطوي الحصة التدريبية إلى جزءين، الأول عبارة عن تمارين وقائية في صالة النادي الرياضية، والثاني تدريبات على الجمل التكتيكية في الرديف، تلتها المناورة. ويستضيف الاتفاق القادسية، غدًا تجريبيًا، فيما يستأنف الدوري بمواجهة الفتح، ضيفه الثلاثاء المقبل، في جولة “قمة الرياض” الخامسة.