الاتحاد يجدد بالزهراني والحضيف
صورة التقطت أمس لخمسة من اللاعبين الشبان بعد مشاركتهم مع فريق الاتحاد الأول في لقائه التجريبي على ملعبه في جدة أمام العين.. ويبدو باسل الحضيف وعبد الرحمن آدم وحازم الزهراني والثنائي زكريا حلوي وعبد الله باسباع المنتميان عمريًّا إلى فئة الناشئين (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.16 | 01:14 am
ضخت مواجهة تجريبية، أمام العين أمس، دماءً جديدة في صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عبر الدفع بعددٍ من لاعبي فريق درجة الشباب.
وشارك باسل الحضيف، المدافع، في الشوط الثاني، في أول مباراة له بعد توقيعه، أخيرًا، عقدًا احترافيًّا.
ومنح البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، فرصة مماثلة لحازم الزهراني، الظهير الأيسر، العائد من برنامج الابتعاث الكروي السعودي في إسبانيا، وعبد الرحمن آدم، المدافع من فئة المواليد، وحسن الأسمري، المهاجم، وآخرين، تألف منهم أغلب التشكيل في الشوط الثاني.
وانتهت المباراة بفوز الاتحاد، على ملعبه في جدة “2ـ1”. أحرز الأهداف البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الوسط، وهارون كمارا، المهاجم، وعمار البراهيم، لاعب الوسط، للعين.