الهلال.. حصة اعتيادية تحت أنظار الرئيس
الرياض ـ حمد الصويلحي
2020.11.16 | 01:13 am
تنوع تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، بين قسم لياقي، وآخر تكتيكي، ومناورة على جزء من مساحة الملعب.
وتدرب الفريق عصرًا في مقر النادي، في الرياض، تحت أنظار فهد بن نافل، رئيس مجلس الإدارة، وفي غياب عبد الله المعيوف، الذي تبيّنت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.
ويؤدي الفريق حصة مماثلة، عصر اليوم، على الملعب الرديف، استعدادًا لاستضافة ضمك في مباراة تجريبية غدًا، ضمن استعداداتهما لاستئناف الدوري الإثنين المقبل.