المسحل يجتمع باللاعبين

الرياض ـ الرياضية 2020.11.16 | 01:11 am

اجتمع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بلاعبي المنتخب الأول قبل بداية التدريبات، أمس، بعد الفوز على جامايكا بثلاثية نظيفة في المباراة التجريبية أمس الأول. وهنأ المسحل اللاعبين بالمستوى الذي أظهروه خلال المواجهة التجريبية، مشيدًا في الوقت ذاته بالروح العالية والأداء الجيد، مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهد في المباريات المقبلة. ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة جامايكا في لقاء تجريبي ثانٍ، غدًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن معسكره الجاري حاليًا في الرياض استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News