مختار يعود بعد 362 يوما

الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.16 | 01:08 am

عاد مختار علي، لاعب الوسط، إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد غياب 362 يومًا.
والتحق مختار بمعسكر الأخضر الجاري في الرياض قادمًا من منتخب تحت 23 عامًا بعد التنسيق بين الجهازين الفنيين للمنتخبين.
وكان آخر مشاركة لمختار مع الأخضر السعودي في المباراة التجريبية أمام الباراجواي، التي لعبت في الـ 19 من نوفمبر 2019 ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة “خليجي 24”.
وشارك مختار في 15 دقيقة في تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News