لعب 3 مواجهات.. وسجل 13 هدفا قبل التجربة الثانية أمام جامايكا

17 نوفمبر.. شباك الأخضر لا تهتز

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يؤدون تدريبات اللياقة استعدادًا للمواجهة التجريبية الثانية أمام جامايكا غدًا ضمن برنامج المعسكر الداخلي في الرياض (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.16 | 12:49 am

يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في 17 نوفمبر للمرة الرابعة في مسيرته، عندما يستقبل نظيره الجامايكي تجريبيًّا، في التاريخ ذاته، غدًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وواجه الأخضر السعودي ثلاثة منتخبات في مباريات سابقة في هذا التاريخ، بواقع مباراتين رسميتين وأخرى تجريبية بسجلٍ خالٍ من الخسارة، ودون أن تهتز شباكه. وبخلاف تميزه بالصلابة الدفاعية، فإن المنتخب السعودي تفوق أيضًا بالقوة الهجومية، إذ سجل 13 هدفًا منها عشرة أهداف في مرمى تيمور الشرقية. وحملت أهداف المنتخب السعودي في تلك المواجهات توقيع 8 لاعبين، أبرزهم محمد السهلاوي، المهاجم الدولي السابق، الذي أحرز خمسة أهداف، وكانت في مباراة تيمور الشرقية، فيما جاءت بقية الأهداف عن طريق أسامة هوساوي، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، نايف هزازي، فهد المولد، سعد الحارثي، محمد الشلهوب وفهد فلاتة، بواقع هدف لكل منهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News