البيشي يعالج الأخطاء
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.16 | 12:43 am
عقد السعودي عبدالعزيز البيشي مدرب فريق بيشة الأول لكرة القدم اجتماعًا فنيًا أمس مع اللاعبين ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في المواجهات الماضية في دوري الدرجة الثانية.
وركز البيشي في التدريبات الجماعية على الجوانب اللياقية قبل أن يفرض مناورة كروية على كامل الملعب اعتمد من خلالها على الكرات الطويلة والارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم.