الأخضر يكسب
في الصورة التي التقطت أمس، ينطلق صالح الشهري مهاجم الأخضر محتفلاً بعد تسجيله الهدف الثاني لصالح المنتخب تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية
2020.11.15 | 03:30 am
كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تجربته الأولى أمام نظيره الجامايكي بنتيجة “3ـ0”، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.. ضمن معسكر الأخضر الإعدادي للتصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023..