الشراري يعود بعد المسحة

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.15 | 02:51 am

عاد نادر الشراري، مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية أمس، بعد عبوره اختبارًا دراسيًا في جامعة الجوف، وخضوعه إلى مسحة طبية أظهرت نتيجتها سلامته من فيروس كورونا.
وبدأت التدريبات، التي احتضنها رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، بإجراء تمارين الإحماء واللياقة.
وفيما بعد طبَّق التونسي عبد الرزّاق الشابي، مدرب الفريق، تمارين تكتيكية وفنية متنوعة، كتناقل الكرة في مساحات ضيقة من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، والانطلاقات السريعة لفتح الخانات مع تبادل المراكز. وفي الختام عقد المدرب مناورة بين فريقين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News