11 ناديا يشاركون.. والجزائريون الأكثر استدعاء

الدوري يدعم 16 منتخبا بـ 21 أجنبيا

الرياض ـ الرياضية 2020.11.15 | 02:47 am

يشارك 21 لاعبًا من أجانب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع منتخبات بلادهم في الاستحقاقات الدولية الراهنة ضمن “أيام فيفا” لشهر نوفمبر الجاري.
ويتوزع اللاعبون الـ 21 على مختلف أندية الدوري، باستثناء الخماسي النصر والشباب والفتح والوحدة وضمك.
ويأتي الاتفاق والعين في صدارة أكثر الأندية امتلاكًا لأجانب مستدعين إلى منتخباتهم حاليًا، بـ 3 لاعبين لكلّ منهما.
في حين سلَّمت أندية الهلال والاتحاد والأهلي والرائد والباطن وأبها، لاعبين اثنين من أجانبها على حدة، إلى المنتخبات.
ولبّى لاعب واحد من القادسية والفيصلي نداء الاستدعاء الدولي. ويتفرّق الأجانب الـ 21 على 4 قارات، بواقع 15 من إفريقيا، وثنائي أوروبي، وثلاثة ينتمون إلى أمريكا اللاتينية، وواحد آسيوي. ومن بين 16 منتخبًا مختلفًا استفاد من هؤلاء الـ 21، حظيت الجزائر وحدها بـ 3 لاعبين، تليها تونس وأنجولا والرأس الأخضر بلاعبين اثنين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News