المرة 13.. السعودي يكرر الثلاثية
صورة التقطت أمس لمحمد كنو لاعب المنتخب السعودي يحاول الانطلاق بالكرة وسط متابعة لاعبَين من المنتخب الجامايكي تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ أحمد الخلف
2020.11.15 | 02:36 am
كرَّر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفوز بثلاثية نظيفة في مبارياته التجريبية للمرة الـ 13، إثر فوزه على ضيفه الجامايكي “3ـ0”، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. وبدأ الأخضر انتصاراته بثلاثية نظيفة عام 1980، وكانت على حساب إندونيسيا، وسجل وقتها ماجد عبد الله “هدفين” وفهد المصيبيح، ليواصل بعدها مشوار الثلاثيات، وضمت القائمة منتخبات هونج كونج، سنغافورة، تايلاند، وكازخستان، نيوزيلندا، سوريا، طاجيكستان، جامبيا، ومولدوفا.