تدريب بعد المباراة

الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.15 | 02:36 am

أخضع تيودور وايتمور، مدرب منتخب جامايكا الأول لكرة القدم، لاعبيه لحصة تدريبية بعد نهاية مواجهة نظيره السعودي، في لقاء تجريبي خسره بنتيجة “0ـ3”، أمس. وأدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة تدريبات لياقية، فيما توجه الأساسيون إلى غرفة الملابس. ويستعد منتخب جامايكا لمباراة تجريبية ثانية أمام الأخضر السعودي، بعد غدٍ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News