أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.15 | 02:09 am

يعاود فريق بيشة الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته الجماعية بعد الراحة التي منحها السعودي عبد العزيز البيشي مدرب الفريق للاعبين بعد مواجهة اللواء، أمس الأول، والتي انتهت بالتعادل السلبي. ويفتتح البيشي، اليوم، استعدادات الفريق لمواجهة كميت في الجولة الرابعة، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News