المولد يغيب 3 أسابيع
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.14 | 02:50 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجهاز الطبي الخاص بفريق الاتحاد الأول لكرة القدم منح فهد المولد، مهاجم الفريق، راحة خلال الفترة الماضية قبل البدء في برنامجه العلاجي، عقب تعرضه لإصابة في مواجهة ديربي جدة أمام الأهلي، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أطلق عليها وزير الرياضة جولة “لنلهم العالم بقمتنا”.
وذكرت المصادر ذاتها أن إصابة المولد عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية مع اشتباه بقطع كامل، ويحتاج معها إلى برنامج علاجي ما بين 3 ـ 4 أسابيع قبل العودة إلى المشاركة مع الفريق.
ويسعى الجهازان الفني والطبي في النادي، إلى وضع برنامج علاجي خاص للاعب، بهدف تجهيزه قبل مواجهة الشباب في 2 ديسمبر المقبل، ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.