اختبار يسمح بمشاركة أوسو
جدة ـ مشعل العتيبي
2020.11.14 | 02:49 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إصابة الغاني صامويل أوسو، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بسيطة ولن تعوقه عن المشاركة في لقاء الشباب المقبل بعد فترة التوقف، وتعرض اللاعب أوسو لإصابة أثناء مباراة منتخبه غانا أمام السودان، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، وخرج على أثرها مصابًا عند الدقيقة 63 من زمن المباراة.
وأكدت المصادر أن التقييم المبدئي للإصابة بسيطة، وسوف يكون جاهزًا في قمة الشباب، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية، بعد وصوله إلى جدة للتأكد من جاهزيته التامة.
يذكر أن النادي الغربي استعار اللاعب الغاني من الفيحاء الهابط إلى الدرجة الأولى حتى يناير المقبل، مع أفضلية التمديد إلى نهاية الموسم.