الشباب يبدأ بتجهيز بانيجا
الرياض ـ سلطان العتيبي
2020.11.14 | 02:49 am
بدأ الجهاز الطبي في نادي الشباب، بتجهيز الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابته بتمدد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفتح الماضية، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يعود الأرجنتيني إلى تدريبات الفريق الجماعية، ابتداءً من الخميس أو الجمعة المقبلين. وينتظر أن يخضع قبل دخول التدريبات لبرنامج لياقي بالجري حول الملعب، والتأكد من جاهزيته الكاملة، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي في جولة “قمة الرياض” الخامسة دوريًّا. وخاض لاعب إشبيلية الإسباني السابق ثلاث مباريات مع الفريق العاصمي، سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع اثنين، وساهم في منافسة فريقه على صدارة الدوري حتى الآن.