فوزير.. المسحة سلبية

بريدة ـ نايف البدراني 2020.11.14 | 02:45 am

أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي في إدارة نادي الرائد، أن المسحة الطبية التي أجراها المغربي محمد فوزير، لاعب وسط فريق الرائد الأول لكرة القدم، كانت سلبية من فيروس كورونا “كوفيدـ19”، الذي أصيب اللاعب به في 29 من أكتوبر الماضي، وحرمه من المشاركة مع فريقه في الجولتين الثالثة “رئاسة العشرين” والرابعة “لنلهم العالم بقمتنا” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأضاف المصدر نفسه أن كورونا ساهم في تأخير البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي كان يخضع له اللاعب للتعافي من إصابة في العضلة الضامة “الصفاق”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News