الشباب.. راحة 24 ساعة

صورة التقطت أمس لفواز الصقور ظهير أيمن الشباب وزميله محمد سالم المدافع في التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.11.14 | 02:45 am

أراح البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، لاعبيه، من أداء التدريبات، اليوم، على أن يعاودوها غدًا في مقرّ النادي.
وأدى الفريق أمس حصة تدريبية اشتملت على تمارين نوعية مثل التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، فيما سعى كايشينا عبر تقسيمة تكتيكية فرضها، إلى تطوير بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، وتنويع طريقة اللعب، والتحرك في المساحات الفارغة.
واختتمت الحصة بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.
وتزامنًا مع التدريبات، واصل الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الوسط، تنفيذ برنامجه التأهيلي في عيادة النادي، وكذلك استمرّ خضوع خالد الغامدي، الظهير الأيمن، للعلاج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News