الوحدة ينقل التدريبات
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2020.11.14 | 02:44 am
نقل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، تدريباته أمس، من رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة”، إلى ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز داخل مقرّ النادي، بناءً على تعليمات توفيق تونسي، المشرف العام.
ويهدف تونسي من وراء الخطوة، إلى تنشيط الحالة المزاجية للاعبين عبر تغيير الأجواء، استعدادًا لمواجهة التعاون، 24 نوفمبر الجاري، ضمن جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. بدوره، اعتنى البرتغالي إيفو فييرا، مدرب الفريق، برفع معنويات اللاعبين، عبر مشاركتهم بنفسه في تدريبات ترفيهية، قبل المران الذي تضمّن مناورة جرت على كامل مساحة الملعب.