اجتماع.. بداية معسكر ضمك

الرياض ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.14 | 02:41 am

بدأ المعسكر التدريبي لفريق ضمك الأول لكرة القدم في الرياض، باجتماع فني بين الجزائري نور الدين زكري، المدرب، ولاعبيه، أمس، في أحد فنادق العاصمة. ووصل الفريق مساء أمس إلى الرياض، على أن يفتتح تدريباته اليوم.
ويجري ضمك تدريباته اليومية خلال المعسكر، الذي يمتد حتى 18 نوفمبر الجاري، على فترتين صباحًا ومساءً.
وضمن المعسكر، يخوض الفريق مباراة تجريبية واحدة تجمعه بالهلال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News