الفريدي ينطلق مع القادسية
صورة التقطت أمس لأحمد الفريدي لاعب وسط القادسية أثناء مشاركته في أول حصة تدريبية مع الفريق.. ويظهر عبد الله حضريتي المهاجم (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.14 | 02:39 am
انضمّ أحمد الفريدي، لاعب وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، إلى التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ قدومه في انتقالات الصيف الأخيرة، تمهيدًا لمشاركته في المباريات، فور اكتمال جاهزيته.
وأجرى الفريق الشرقي تدريباته على فترتين، صباحية ومسائية. وجرت الحصة الصباحية على ملعب نادي الجبيل، وتضمنت تنفيذ تمارين لياقية وجمل تكتيكية، فيما بدأت المسائية باجتماع التونسي يوسف المناعي، المدرب، مع اللاعبين، بحضور محمد الشمراني، مدير الفريق. وغاب عنها نايف هزازي، لاعب الوسط، والكولومبي دانيلو أسبريلا، الجناح، وعادل المولد، الظهير الأيسر، الذين واصلوا برامجهم التأهيلية.
وبعد نهايتها خضع جميع اللاعبين إلى جلسة استشفاء بالثلج مع الجهاز الطبي.